سارة البطراوي .. تحرك حلمها بخيوط من إصرار وأمل وتفرد

الملف إعداد وحوار: إيمان الميهي

“الدنيا ربيع والجو بديع قفل لي على كل المواضيع” .. تغرد هذه الجملة في أذني بمجرد لقاء سارة.. هي موجة صادقة من البهجة والثقة في آن واحد، تجبرك ابتسامتها على الابتسام مهما كنت مكتئبا، ويربت على كتفك اتساقها مع ذاتها ليقول لك: “لسه الدنيا بخير” .. إنها تلك الجميلة السمراء: سارة البطراويكما عرفتها في المرات القليلة/الثمينة التي قابلتها فيها..

تلك الفنانة الجميلة قررت أن تتجه لمسرح العرائس،وتصنع لنهر إبداعها مجرى يخصها وحدها، ذلك النهر الذي يجد في طريقه يوميا عقبات وعراقيل فيأبى إلا أن يجرفها على الشاطئ غير عابئ بها.

واقتربت من محيطها … واقتربت أكثر .. فوجدت تفاصيلا أكثر حميمية وشى بها أصدقاؤها .. تفاصيل تؤكد أن هذه الابتسامة لا تخرج إلا عن روح صادقة، وأن هذه الثقة تخفي وراءها صلابة الشخصية وصمودها عند كل مشكلة، و(جدعنة) صديقة حقيقيةلكل من تعرف ومن لا تعرف أيضا.. ودموع إنسانة قوية تحترم إنسانيتها..

دعونا نرى ما وراء الأبواب ونتعرف على الجميلة/ سارة البطرواي

بطاقتها الشخصية:

سارة البطراوي

بنت مصرية

28 سنة

برج الأسد

خريجة كلية تربية فنية

بتشتغلبتاعةعرايس

اقتحمت مجال العرايس عشان استفزها كفنانة، وعملت عرايس على شكل بشر حقيقيين، وقبلت التحدي في وقت معظم العاملين في المجال ده رجالة، وحاليا بتشتغل على مشروعها مسرح (بطرو) المتنقل للعرايس، واللي بيقدم أنواع مختلفة من العرايس وتوعية للجمهور البسيط.

سارة بتشبه نفسها .. وبتحب الفن عموما،وبتشع بهجة وتحدي وأمل.

سارة خيط موصول بالعرايس من ناحية، وبالحياة من الناحية التانية.

إيمان الميهي

إيمان الميهي

دراستي آداب إعلام راديو.. وحلم حياتي اشتغل في راديو.. درست كمان ترجمة.. وشاعرة عامية وعندي ديوان فردة حلق.. بكتب نثر فصحى.. بعمل ورش شعر وإلقاء للأطفال والكبار.. واتمنى أسيب أثر في الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!